منتدى اقتصاد حماة
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوتك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا

الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف M A N A R في 15/10/10, 07:35 pm

مرحبا شباب وصبايا الاقتصاد اليوم عندي كم سؤال وحابب اسمع منكم كم جواب


الحشرية :كلمة معناها انسان او شخص كثير غلبة يدخل انفه ونفسه في امور ليس له علاقة بها ولكن من باب الاطلاع وحب الكلام ونقل الحكي والخ


ولذلك عندي كم سؤال وهم كالتالي :


السؤال الأول :



هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟




السؤال الثاني :



هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟



السؤال الثالث :




ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟



السؤال الرابع :



هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟



السؤال الخامس :



هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?



السؤال السادس :



كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟



السؤال السابع :



في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟



السؤال الثامن :



هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر



ناطر أرائكم ووجهات نظركم

M A N A R
|supervision Team|
|supervision Team|

ذكر
* وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : waTcH yOur sTePs wItH mE
هوايتك : a l O n E
مكان الإقامة : HooOooMs
العمر : 25
عدد الرسائل : 7797

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف الـمعـتز باللــــہ في 16/10/10, 06:05 pm

السؤال الأول :
هل أنت إنسان حشري أو تشعر بذلك ؟
لا ابدا
اوقات بتدخل باشيا بدون مااخد اذن الطرف التاني بس كون متأكد اني رح ساعدو بشي لهيك بتدخل وبكون الطرف التاني كتير سعيد اني تدخلت

السؤال الثاني :
هل تشعر أن الحشرية صفة ملازمة بك منذ مجيئك للحياة ؟
لا
السؤال الثالث
ماذا تعني الحشرية بنظرك غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟
الحشرية هي كل شخص بيدخل باي شي بدون ايكون الو اي علاقة او اي تاثير او اي نفع يعني بصير بحكم اللي عم يتطلع عخصوصيات الناس لا اكتر وهاد شي مكروه شرعا واخلاقا

السؤال الرابع :
هل وصفك أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان حشري أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟
ابدا

السؤال الخامس :
هل تحب مصادقة الإنسان الحشري (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?
لا
السؤال السادس :
كيف تتعامل مع الانسان الحشري ؟
اذا صادفني مرة ممكن اكبس على نفسي واتحمل
مرة تانية بهرب
مرة تالتة بقلعو


السؤال السابع :
في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟
لما بكون في حدا بحاجة مساعدة وماعندو حدا يساعدو وباين عليه الخجل من الطلب بس الحاجة موجودة

السؤال الثامن :
هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر
بظن انها صفة تتوارثها الاجيال ههه بس مو عن فطرة هيك ان الولد بيربا وبلاحظ حشرية حدا وبيتعلمها هيك بظن


مشكور منارو عالنقاش الحلو وموضوع رائع
تسلم ايدك


الـمعـتز باللــــہ
|Oversight Team|
|Oversight Team|

ذكر
السنة الدراسية : خريج جامعي
نبذة عنك : عصيّ الدمع
هوايتك : الشعر و الأدب
مكان الإقامة : حمص العديي(دار السلام)
العمر : 28
عدد الرسائل : 7208

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف NAPOLION MARMARITA في 16/10/10, 06:53 pm

السؤال الأول :


هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟

لاابدا بالعكس

السؤال الثاني :


هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟

لاأعتقد
السؤال الثالث :



ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟

بدو يعرف اي شي بخصوا او مابخصوا واغلب لاحيان بكون ثرثار
السؤال الرابع :


هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟
لا انا طبعي مابتدخل بأمور لغير
بس في كمان شغلة نو رفقاتي بيحكولي كلشي عنن وانا من هون بتدخل من مبدأ انن هني يلي حكولي مشان لمساعدة مو اكتر

السؤال الخامس :


هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?

عادي مابتفرق معي بس بفضل ماكتير يسألني لاني بشفطوا كف بجيب اجلو لاني بكره اللجوجين
السؤال السادس :


كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟
داويها بالتي كانت هي الداء
يعني بحاول حمسو وحسسو انو عندي اخبار هوي مابيعرفا بحب عذب هيك عالم ليحسو اديش نفسن دنية

السؤال السابع :


في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟
حشرين عند انو لما بتوصل الاومور لاشياء خاصة

السؤال الثامن :


هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر

شي مشوي
غلاظة

NAPOLION MARMARITA
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام النشاط لعام 2010
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : لاشي
العمر : 25
عدد الرسائل : 6111

http://www.marmarita.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف Salam في 16/10/10, 10:26 pm

السؤال الأول :



هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟


لا ..
السؤال الثاني :



هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟
لا .. الا بالامور اللي بتتعلق فيني .. يعني مثلا قبل عيدميلادي بيوم بصرع البيت كلو لاعرف الهدايا ..


السؤال الثالث :




ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟

الحشرية .. انو مابعرف يتدخل الواحد بشي مابخصو ..

السؤال الرابع :



هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟

اي يوم عيدميلادي الكل بقلي حاج حشرية .. وممكن اتدخل بشغلات الاشخاص القريبين مني مثلا اخواتي .. ..

السؤال الخامس :



هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?


هههههه باختصار لا .. لانو انا حدا بديق خلقي من هالناس ..
السؤال السادس :



كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟

بقلو ياها عاساس مزح انو يالله شوحشري .. وبضل بقولها ليفهم هههه
بس في ناس بكونو كبار ماخرج يعني الواحد يقلن .. بضل بتحملن .. وبخبي اموري عنن كرمال ماينزعوها ..
السؤال السابع :



في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟

لما بشوف حدا غالي عليي كتير عم يضيع حالو .. بضطر اتدخل .. بس مابحب اتدخل بلا مااعطي خبر ..

السؤال الثامن :



هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر
بظن هيي اصدار مطور عن الفضول :P ..
بس حرام غالبا بتكون ناتجة من حب العالم النا .. او مرض نفسي ..


يسلمو فكرة حلوة للنقاش ..

Salam
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

انثى
* وسام قلم الإبداع عن المسابقة الأدبية الأولى اسم سطع في سماء المنتدى
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : M!ss Na3ora
مكان الإقامة : بـــ ببلاد الغربة ..
العمر : 26
عدد الرسائل : 3963

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف water lily في 17/10/10, 02:01 am

السؤال الأول :


هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟
لا أبداً شي ما بعنيني ما بحاول ادخل في
بس في أحياناً بضطر كون حشرية مع ولاد وبنات عمي
يعني بالعيلة وبطريقة فكاهية




السؤال الثاني :


هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟
لا الحمد الله ما بحب هالصفة


السؤال الثالث :



ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟
تدخل الانسان بشغلات خاصة ما بتعني


السؤال الرابع :


هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟
لا أبداً

السؤال الخامس :


هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?
أكيد لاء لأنك ما رح تقدر تضبط أعصابك معو
ولا رح ترتاح بالحديث معو



السؤال السادس :


كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟
بحاول اتجنب الحديث معو
يعني طول الوقت بحاول كون ساكتة



السؤال السابع :


في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟
انا ما بحب كون حشرية الا مع شخص واحد بس وهي رفيقتي المقربة
وما بعتبرا حشرية
بس بكون نسيت تحكيلي شي قصة أو موقف بقوم انا بذكرا وبصير اسألها



السؤال الثامن :


هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر

لا طبع ببعض الناس وصعب يغيرو

water lily
|supervision Team|
|supervision Team|

انثى
* وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : القلوب مزارع ..فازرع فيها أطيب الكلام ..إن لم ينبت كله نبت بعضه
هوايتك : حالياً مافي غير النت
مكان الإقامة : سوريا
العمر : 26
عدد الرسائل : 2709

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف Be Nice في 17/10/10, 05:38 am

WHITE WOLF كتب:
منكم كم جواب


الحشرية :كلمة معناها انسان او شخص كثير غلبة يدخل انفه ونفسه في امور ليس له علاقة بها ولكن من باب الاطلاع وحب الكلام ونقل الحكي والخ


ولذلك عندي كم سؤال وهم كالتالي :


السؤال الأول :



هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟

حشرية ابدا ..بالعكس ما بدخل بشي ما بيعنيني
مممممم بس ممكن يكون عندي فضول اذا الامر بيعنيني او بيعني شخص بهمني امرو يعني ما معقول اذا هيك طنش
السؤال الثاني :



هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟

لاء ابدا
السؤال الثالث :




ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟


الي بيدخل بشي ما بيعنيه من أسئلة و نصائح لناس معرفتو فيون سطحيي
او يلي بينظر ع العالم و ما بشوف حالو و هيك




السؤال الرابع :



هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟


لا ابدا ...
السؤال الخامس :



هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?



ابدا ...بس بظن اذا رفقة قراب كتير ما في شي اسمو حشرية ..الحشرية بتكون للاشخاص او الرفقة الي بتكون معرفتي فيون سطحية

السؤال السادس :



كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟


بجوز اذا حشريتو زايدي اتجنب احكي معو

السؤال السابع :



في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟


بالاوقات الي بحس فيا انو الشخص الي قدامي حابب يحكي و بدو وهوي مدايق بس بدو دفشي ليفضفض هون عاد انا بسال :) :)


السؤال الثامن :



هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر



موهبي :affraid: :affraid: ابدا اي موهبي!!!

فطرة اكيد او ممكن يتعلما الشخص من اهلو

ناطر أرائكم ووجهات نظركم


شكرا وايت وولف ع الاسئلة حلوين و جدد

Be Nice
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

انثى
* وسام شرف المساهمة في تطوير المنتدى وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : خريج جامعي
نبذة عنك : طالبة
هوايتك : التصوير * السفر * المشي*القراءة
مكان الإقامة : هنيك ما هون
العمر : 26
عدد الرسائل : 7607

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف Be Happy في 17/10/10, 01:41 pm

WHITE WOLF كتب:
مرحبا شباب وصبايا الاقتصاد اليوم عندي كم سؤال وحابب اسمع منكم كم جواب


الحشرية :كلمة معناها انسان او شخص كثير غلبة يدخل انفه ونفسه في امور ليس له علاقة بها ولكن من باب الاطلاع وحب الكلام ونقل الحكي والخ


ولذلك عندي كم سؤال وهم كالتالي :


السؤال الأول :



هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟


ليش الكذب اي ...انا حشري بس مو لدرجة كبيرة ...يعني متوسط الحشرية ...

السؤال الثاني :



هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟


لاء ما كنت هيك ...بس فضولي قول كل ما كبرت بيكبر معي ...

السؤال الثالث :




ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟


هلق شوف انا الشغلات الخاصة مستحيل قرب عليها ...لان ما بيصر هي اسما حشرية هي اسما قلة زوق ..
يعني مثلا اني احكي كلمة قدام شخص بيكون معرفتي في سطحية او بالاحرى اقل من سطحية ..وانا بكون قاصدا من باب الفكاهة ...فبشعر بحالي اني عم اتغالظ وادحش حالي بشغلة مالي فيا ...الهه يعيني ...شايفلك بالاخير بدي قص شي شقفة من لساني ...هههه

السؤال الرابع :



هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟


لاء ...للاسف ...مع اني بتمنا بركي بزوء على حالي وبفكر قبل ما احكي ...فيلي هلق بيشوف في اني حشري يقلي ....
السؤال الخامس :



هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?


هلق انت ذكرت كلمة مصادقة ...اذا مصادقة فماعندي مانع ...بالعكس الصديق اللي بيكون حشري وبيسالك كتير عن احوتالك وافعالك وتصرفاتك ...بلاقي انو الامر عادي وهي ما حشرية ...
بس اذا كنت ما بيرعفو كتير واجا بدو يدخل بشغلات اكتر من اللي لازم يدخل فيا ...فهون بحط الجدار ..
صحي انا حشري بس ما بدخل يعني مع الناس السطحيين بالنسبة لالي بشغلات عميقة يعني بتعمد تكون حشريتي سطحية ....

السؤال السادس :



كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟

هلق التلك على هوا الانسان وشو بعينيني ....

السؤال السابع :



في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟

دائما ..مع اصدقائي المقربين واهلي والناس اللي بيخصوني ...


السؤال الثامن :



هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر

لاء ما بظن فطرة ...بس لما الانسان بيكون اجتماعي وبحب الانفتاح والتعامل مع الناس ..بتزداد عندو هالشغلة ..انا هيك بشوف ...


ناطر أرائكم ووجهات نظركم
:D


مشكور منار ...موضوع حشري .....قصدي جميل ...هههههههه
;) :bounce:

Be Happy
|supervision Team|
|supervision Team|

ذكر
* وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : دايخ في عالم بايخ
هوايتك : الاثار ..والسباحة كمان
مكان الإقامة : ســـــــــــورية
العمر : 26
عدد الرسائل : 7495

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف M A N A R في 17/10/10, 09:06 pm

متابعكن ورح اشارك براي بس مو هلق

M A N A R
|supervision Team|
|supervision Team|

ذكر
* وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : waTcH yOur sTePs wItH mE
هوايتك : a l O n E
مكان الإقامة : HooOooMs
العمر : 25
عدد الرسائل : 7797

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 20/10/10, 06:19 pm

السؤال الأول :



هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟

آبـداً



السؤال الثاني :



هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟

ما بحس بهالصفة آأبدأ حتى آاني ما بسأل

السؤال الثالث :




ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟

بيكون تقيل دم كتيييير

السؤال الرابع :



هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟


لأ أبداً ولا مرة سمعت ولا وصلني هيكـ كلام

السؤال الخامس :



هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?

آأكيد ما بحب آأبدا .. بس أحياناً بينفرض عليك فرض آانسان

ما بتقدر تتهرب منو آاو ما تحاكيه لسبب ما

السؤال السادس :



كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟


بصراحة بحب غيظو
السؤال السابع :



في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟

لما بيكون الشخص غالي عليي كتير وبيهمني آأمرو

السؤال الثامن :



هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر

هيه طبع بيجي مع الشخص آاول ما بيخلق

حتى يمكن قبل

مشكور عمو عـ الموضوع الجميل والحشرية الزايدة :afro:

المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف M A N A R في 30/10/10, 06:11 pm

نورت ملوك

M A N A R
|supervision Team|
|supervision Team|

ذكر
* وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : waTcH yOur sTePs wItH mE
هوايتك : a l O n E
مكان الإقامة : HooOooMs
العمر : 25
عدد الرسائل : 7797

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحشرية (التدخل في امور الاخرين)

مُساهمة من طرف king of the ring 2011 في 27/01/11, 12:25 am

السؤال الأول :




هل أنت(ي) إنسان(ة) حشري(ة) أو تشعر(ين) بذلك ؟

لا لست حشريا ولا أشعر بذلك

السؤال الثاني :


هل تشعر(ين) أن الحشرية صفة ملازمة بك(لك) منذ مجيئك للحياة ؟




لا أشعر بذلك
السؤال الثالث :



ماذا تعني الحشرية بنظرك(ي) غير مماذكرت (يعني أشياء أخرى يقوم بها الحشري ولم أذكرها أو لم نعرفها بعد) ؟
الحشرية تعني التدخل في حياة الأشخاص الأخرين الخاصة

السؤال الرابع :

هل وصفك(ي) أصدقائك أمام الأخرين بأنك إنسان(ة) حشري(ة) أو سمعتم كلام يشير لذلك ؟
لا لأنو أنا من الأشخاص الذين لايحبون التدخل في حياة الأخرين

السؤال الخامس :





هل تحب(ين) مصادقة الإنسان(ة) الحشري(ة) (اتمنى ذكر السبب وراء جوابكم ) ?


نعم من أجل يقديم النصائح له بعدم التدخل في حياة الأخرين

السؤال السادس :



كيف تتعامل(ين) مع الانسان(ة) الحشري(ة) ؟
بكل صراحة ووضوح تامين
مشان يعرف غلطو

السؤال السابع :





في أي الحالات يجب أن نكون حشريين أو تفضلون ذلك ؟

عندما يكون الصديق يلي بحبو بحالة غير طبيعية في هذه الحالة بحب أتدخل وأعرف شو في
ليش مزعوج


السؤال الثامن :





هل تظنون أن الحشرية موهبة فطرة شي يمكن تعلمه .........أو اي شي أخر

لأ ما موهبة هي طبع وممكن تكون فطرة

king of the ring 2011
اقتصادي ذهبي
اقتصادي ذهبي

ذكر
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : وتبقــــــــى حمـــــــــص في الغرام حبيبتـــــــــــــي
هوايتك : ....
مكان الإقامة : حمـــــــص
العمر : 24
عدد الرسائل : 1382

http://www.scfms.sy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى