منتدى اقتصاد حماة
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوتك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا

هل انت/ي مع او ضد الزواج ممن يوافقك بالسن ؟؟؟؟

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل انت/ي مع او ضد الزواج ممن يوافقك بالسن ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Baran2050 في 15/09/10, 04:36 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
سؤال يطرح في بال الكثيرين
هل انت\ي مع او ضد الزاج ممن يوافقك بالسن
ماهي الايجابيات ..... و السلبيات
ان كان جوابك (نعم او لا )أرجو التوضيح
و شكراااااااااااااااً سلفاً للكل على الآراء


___________

Baran2050
اقتصادي مميز
اقتصادي مميز

ذكر
السنة الدراسية : لست طالبا
نبذة عنك : فنان تشكيلي وبشكيلك ....
هوايتك : بطلتن من زمان..........
مكان الإقامة : بالبيت..........
العمر : 26
عدد الرسائل : 305

http://www.kooora.com,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: هل انت/ي مع او ضد الزواج ممن يوافقك بالسن ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف لوليا في 29/01/11, 10:09 pm

طيب شو رايك لوليا انو اخواتي الاثنين اتجوزوا وزوجاتهم أصغر منهم بسنتين او حتى أقل شوي...؟؟؟
اي قلتلك إنوبالنهاية أنا عم قول رأيي وهاي وجهة نظري
بس المهم انو عالقليلة في فرق بالعمر بيناتن يعني مو بنفس العمر

لوليا
اقتصادي فضي
اقتصادي فضي

عدد الرسائل : 1017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت/ي مع او ضد الزواج ممن يوافقك بالسن ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف أمير الاقتصاد في 30/01/11, 02:07 am

يعني إن كانوا سنتين او أقل بظن ما في فرق يذكر...
وانا بالتأكيد بحترم رأيك لوليا...بس الراي بينبنى على مشاهدات ومعاينات...أنا عم قول يللي عم شوفه بالشريحة القريبة مني...

أمير الاقتصاد
|Admin Team|
|Admin Team|

ذكر
السنة الدراسية : خريج جامعي
نبذة عنك : ....:o....
هوايتك : كل شي
مكان الإقامة : حماة
العمر : 29
عدد الرسائل : 6570

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت/ي مع او ضد الزواج ممن يوافقك بالسن ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف لوليا في 30/01/11, 02:50 am

يعني إن كانوا سنتين او أقل بظن ما في فرق يذكر...
لأ امبلا في فرق لإنو يلي أكبر منك بيوم أوعى وأفهم منك بدهر هيك المتل بقول
وانا بالتأكيد بحترم رأيك لوليا
مشكووووووووووووووووووووووور

لوليا
اقتصادي فضي
اقتصادي فضي

انثى
السنة الدراسية : السنة الأولى
نبذة عنك : لو لم تكن الحياة حزينة لما ولدنا ونحن نبكي
مكان الإقامة : حمص
العمر : 24
عدد الرسائل : 1017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت/ي مع او ضد الزواج ممن يوافقك بالسن ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سهل عزالدين في 01/02/11, 01:02 am

أنا ضد هادا الشي
بس بفضل أتو يكون في فارق بس بسيط

سهل عزالدين
اقتصادي ذهبي
اقتصادي ذهبي

ذكر
السنة الدراسية : السنة الثانية
نبذة عنك : ليس الغبي بسيد في قومه لكن سيد قومه المتغابي
هوايتك : المشكلة أنو نسيت شو مطالعاتي
مكان الإقامة : حمص
العمر : 24
عدد الرسائل : 1716

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل انت/ي مع او ضد الزواج ممن يوافقك بالسن ؟؟؟؟

مُساهمة من طرف king of the ring 2011 في 10/02/11, 01:17 am

[font= Arabic Transparent]
MAHERO كتب:حلو إزا كان في حب..بس يمكن يصير في قتل وضرب
متل ما قلك ماهيرو
يمكن يصير في مشاكل

king of the ring 2011
اقتصادي ذهبي
اقتصادي ذهبي

ذكر
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : وتبقــــــــى حمـــــــــص في الغرام حبيبتـــــــــــــي
هوايتك : ....
مكان الإقامة : حمـــــــص
العمر : 24
عدد الرسائل : 1382

http://www.scfms.sy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى