منتدى اقتصاد حماة
نـثر مـرورك في الــدرب زهـراً وريحانـا . . . وفاح عبــق اســــمك بوجـودك الفتــانـــا

فإن نطقت بخيـر فهو لشخصك إحسانا . . . وإن نطقت بشر فهو على شخصك نكرانا

وإن بقيت بين إخوتك فنحـن لك أعوانـا . . . وإن غادرت فنحن لك ذاكرين فلا تنسـانــا

هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 06/08/10, 09:37 pm

المكتوب مبين من عنوانو :

هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك :king: :king:


سمعونا آرائكن بس لاتنسو بصراحة ها



المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف ONK في 06/08/10, 09:45 pm

ام .. ياريت .. اللي بصارحني بعيوبي .. بكطون أخي وصديق حئيئي ..

بس طبعا بيني وبينو .. يعني ما يفضحني .. هوي وعم ينصحني ..!

ONK
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام شرف المساهمة في تطوير المنتدى
السنة الدراسية : خريج جامعي
نبذة عنك : حامد شاكر راجي طالب
هوايتك : التصوير .. الرياضة .. النت .. السفر .. التلفزيون
مكان الإقامة : حمص يابلدي يا أحلى البلاد .. دبحتينا بحبك .. اي حاجي عاد
العمر : 27
عدد الرسائل : 8077

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف Hamadah في 06/08/10, 09:54 pm

انا رأيي من رأي اونك

Hamadah
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* دينامو الساحات الاقتصادية وسام النشاط لعام 2009
السنة الدراسية : السنة الثانية
نبذة عنك : رواق فيروز رواق اييييييييييييييه يادنيا مااحقرك ونحنا البشر اغبياء مامنعرف شو بدنا بلحظة مشكلة وبلحظة ضحكة وبلحظة منموت
هوايتك : المشاكل ........ ماقدرت كون حباب
مكان الإقامة : سوريا الأسد
العمر : 27
عدد الرسائل : 7158

http://www.facebook.com/profile.php?id=100000777349020

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 06/08/10, 09:58 pm



نورتو الموضوع شباب ومشكورين عـ الرأي الصريح ..


المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف M A N A R في 06/08/10, 10:14 pm

ماعندي مشكل يصارحني

محل يلي اخطات وبكل شجاعة

وانا مستعد اعتذر منه

امام الجميع

بس يكون الحق معه

============================================

مافي اي مشكل بصدر رحب

بس مو يصارحني بعيوبي بقصد ان يجرحني او ينقص من مكانتي

M A N A R
|supervision Team|
|supervision Team|

ذكر
* وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : waTcH yOur sTePs wItH mE
هوايتك : a l O n E
مكان الإقامة : HooOooMs
العمر : 25
عدد الرسائل : 7797

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف أسير الصمت في 06/08/10, 10:21 pm

اكيد لان يلي بدو يصارحني اكيد رح يكون بدو من هالشي مصلحتي والاهم من هالشي موقع المصارحة

إذا صارحني على انفراد فهاد رح يكون بدو ينصحني

أما اذا كان امام الناس فها بدو يفضحني

والصديق دائما بخاف على مشاعر صديقه والعكس صحيح

والمصارحة تسعى الى تطوير الذات ومفادات الاخطاء

وشكرا الك على الموضوع

أسير الصمت
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام النشاط لعام 2010
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : إن صمتي لآ يعني جهلي بمآ يدور حولي ولكن .. ما يدور حولي لآ يستحق الكلآم
هوايتك : هوايتي هي البحث عن هواية
مكان الإقامة : مدينة ابي الفداء
العمر : 29
عدد الرسائل : 12018

http://www.economy-junction.nice-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 06/08/10, 10:37 pm

نورتو منار وأسير .. مشكورين ..

المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف Salam في 06/08/10, 11:33 pm

مودائما ..

يعني معلش بصراحة بلا ادعي المثالية ..

احيانا في عيوب مابيقدر الواحد يرضى حتى بينو وبين الشخص وبعيدا عن التقريع او النقد الهدام .. مابيقدر يتقبل انو حدا يحكي فيا ..

بس عموما .. اي لوكان الحديث بيني وبينو وماحدا معنا .. وكان الاسلوب مقنع ليش لا ..
طبعا مع مراعاة اختلاف مقياس العيوب عند الناس ..
يعني في ناس بيعتبرو مثلا الصوت المنخفض عيب بالشخصية .. وناس بيعتبروه حياء ..

يسلمو ..

Salam
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

انثى
* وسام قلم الإبداع عن المسابقة الأدبية الأولى اسم سطع في سماء المنتدى
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : M!ss Na3ora
مكان الإقامة : بـــ ببلاد الغربة ..
العمر : 26
عدد الرسائل : 3963

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف أسير الصمت في 06/08/10, 11:38 pm

Salam كتب:مودائما ..

يعني معلش بصراحة بلا ادعي المثالية ..

احيانا في عيوب مابيقدر الواحد يرضى حتى بينو وبين الشخص وبعيدا عن التقريع او النقد الهدام .. مابيقدر يتقبل انو حدا يحكي فيا ..

بس عموما .. اي لوكان الحديث بيني وبينو وماحدا معنا .. وكان الاسلوب مقنع ليش لا ..
طبعا مع مراعاة اختلاف مقياس العيوب عند الناس ..
يعني في ناس بيعتبرو مثلا الصوت المنخفض عيب بالشخصية .. وناس بيعتبروه حياء ..

يسلمو ..

العقول ما وحدة وكل واح الو رأي

وماشرط تكون نصيحتوا بمكانها

بهي الهالة ساوي دان سطوح ودان مزراب

هيك بقول المتل

أسير الصمت
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام النشاط لعام 2010
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : إن صمتي لآ يعني جهلي بمآ يدور حولي ولكن .. ما يدور حولي لآ يستحق الكلآم
هوايتك : هوايتي هي البحث عن هواية
مكان الإقامة : مدينة ابي الفداء
العمر : 29
عدد الرسائل : 12018

http://www.economy-junction.nice-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف الـمعـتز باللــــہ في 07/08/10, 02:43 am

أكتر شي عجبني رأي عبيدة
مع مداخلة سلام
ومع الشكر الك اسير

الـمعـتز باللــــہ
|Oversight Team|
|Oversight Team|

ذكر
السنة الدراسية : خريج جامعي
نبذة عنك : عصيّ الدمع
هوايتك : الشعر و الأدب
مكان الإقامة : حمص العديي(دار السلام)
العمر : 28
عدد الرسائل : 7208

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف أسير الصمت في 07/08/10, 02:56 am

الله يخليك يا غالي

الحمد لله على سلامة والدك

أسير الصمت
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام النشاط لعام 2010
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : إن صمتي لآ يعني جهلي بمآ يدور حولي ولكن .. ما يدور حولي لآ يستحق الكلآم
هوايتك : هوايتي هي البحث عن هواية
مكان الإقامة : مدينة ابي الفداء
العمر : 29
عدد الرسائل : 12018

http://www.economy-junction.nice-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف Salam في 07/08/10, 08:28 am

أمير النور كتب:أكتر شي عجبني رأي عبيدة
مع مداخلة سلام
ومع الشكر الك اسير

الموضوع لـ الملك والله ..

أسير الصمت كتب:الله يخليك يا غالي

الحمد لله على سلامة والدك



Salam
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

انثى
* وسام قلم الإبداع عن المسابقة الأدبية الأولى اسم سطع في سماء المنتدى
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : M!ss Na3ora
مكان الإقامة : بـــ ببلاد الغربة ..
العمر : 26
عدد الرسائل : 3963

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 07/08/10, 01:10 pm



بسيطة سلام :lol!: :lol!: .. ومشكورة كتير عـ التفاعل مع الموضوع .. نورتي


المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف أسير الصمت في 11/08/10, 03:08 pm

Salam كتب:
أمير النور كتب:أكتر شي عجبني رأي عبيدة
مع مداخلة سلام
ومع الشكر الك اسير

الموضوع لـ الملك والله ..

أسير الصمت كتب:الله يخليك يا غالي

الحمد لله على سلامة والدك



شو ليش الاستغراب سلام

ليش من الضروري يكون الشكر حصرا لصاحب الموضوع


أسير الصمت
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام النشاط لعام 2010
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : إن صمتي لآ يعني جهلي بمآ يدور حولي ولكن .. ما يدور حولي لآ يستحق الكلآم
هوايتك : هوايتي هي البحث عن هواية
مكان الإقامة : مدينة ابي الفداء
العمر : 29
عدد الرسائل : 12018

http://www.economy-junction.nice-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 11/08/10, 03:49 pm

شو ليش الاستغراب سلام

ليش من الضروري يكون الشكر حصرا لصاحب الموضوع

معك حق أسير الشرح للكل والموضوع مجرد وسيلة للنقاش والتواصل ..

المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف أسير الصمت في 11/08/10, 03:54 pm

المــ♥ــلك كتب:
شو ليش الاستغراب سلام

ليش من الضروري يكون الشكر حصرا لصاحب الموضوع

معك حق أسير الشرح للكل والموضوع مجرد وسيلة للنقاش والتواصل ..


صح وانا نيابة عن اخي معتز انا بشكرك على موضوعك

ولك جزيل الشكر

أسير الصمت
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام النشاط لعام 2010
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : إن صمتي لآ يعني جهلي بمآ يدور حولي ولكن .. ما يدور حولي لآ يستحق الكلآم
هوايتك : هوايتي هي البحث عن هواية
مكان الإقامة : مدينة ابي الفداء
العمر : 29
عدد الرسائل : 12018

http://www.economy-junction.nice-forum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 11/08/10, 04:07 pm




المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف NAPOLION MARMARITA في 11/08/10, 05:16 pm

انا ماعندي مشكلة يصارحني بس هيدا مابيعني اني غلط لان هاد بيضيل وجهة نظروا

NAPOLION MARMARITA
اقتصادي ماسي
اقتصادي ماسي

ذكر
* وسام النشاط لعام 2010
السنة الدراسية : السنة الرابعة
نبذة عنك : لاشي
العمر : 25
عدد الرسائل : 6111

http://www.marmarita.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف ندى الأيام في 26/08/10, 03:06 am

إي بحب إنو حدا يصارحني بعيوبي بس طبعا ماقدام الناس بيناتنا بس لأنو ساعتا هاد بدو يفضحني مو بدو ينصحني ت صلح عيوبي

ندى الأيام
اقتصادي جديد
اقتصادي جديد

انثى
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : Be happy 4 this moment..this moment is your life
مكان الإقامة : Homs
العمر : 26
عدد الرسائل : 67

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف Be Happy في 26/08/10, 03:12 am

اي طبعا بحب يصارحني ...لان الانسان بيجهل عيوبو ..وما بيشعر فيا الا القريب منو
الصراحة حلوة وانا ما بتفرق معي وين ما بدو يصارحني بس تكون بطريقة لبقة وحلوة وما فيا تجريح والا بتتحول من صراحة لوقاحة

مشكور المللك

Be Happy
|supervision Team|
|supervision Team|

ذكر
* وسام شرف النقل العلمي
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : دايخ في عالم بايخ
هوايتك : الاثار ..والسباحة كمان
مكان الإقامة : ســـــــــــورية
العمر : 26
عدد الرسائل : 7495

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف المــ♥ــلك في 27/08/10, 12:30 am

هلا فيكن ندى الأيام و مشرفنا العظيم

نورتو .. مشكورين عـ الصراحة

المــ♥ــلك
|Superiors Team|
|Superiors Team|

ذكر
* دينامو قسم البرامج
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : مــن العــذاب أن تگـتب لمن لايقــرأ .. تنتظر من لايأتيے ..تحــــب مـن لايشعـر بـك ... تحــــتاج مــن لا يحتــــاجك..
هوايتك : منتدى كلية الإقتصاد
مكان الإقامة : حمـــــــــــاة
العمر : 27
عدد الرسائل : 2175

http://nizarq.com/ar/type.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف سهل عزالدين في 17/11/10, 06:39 am

أنا بتمنى
ليش بتمنى لأنوهذه العيوب بعمل على تغيرها لآنو أنا مابعرف شو عيوبي وبنفس الوقت بحسن العلاقة بيني وبين الناس يلي عم شوفون .
وهذه الشغلة كتير منيحة لآنوا يلي عم يحكي معي بحبني وبعزني وعم يساعدني.

سهل عزالدين
اقتصادي ذهبي
اقتصادي ذهبي

ذكر
السنة الدراسية : السنة الثانية
نبذة عنك : ليس الغبي بسيد في قومه لكن سيد قومه المتغابي
هوايتك : المشكلة أنو نسيت شو مطالعاتي
مكان الإقامة : حمص
العمر : 24
عدد الرسائل : 1716

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف abd alrahman tolimat في 26/01/11, 11:59 pm

مافي حدي ماعند عيوب لأن مافي إنسان كامل وماعند عيوب بس ليتقبل الشخص من الأخرين لازم يكون بطريقة مناسبة للشخص الذي نريد نقده
بس الهيق الأخ بد يدخن

abd alrahman tolimat
اقتصادي نشيط
اقتصادي نشيط

ذكر
السنة الدراسية : السنة الرابعة
هوايتك : بينغ بونغ
مكان الإقامة : حمص
العمر : 24
عدد الرسائل : 112

http://www.mozat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف لوليا في 27/01/11, 02:45 am

أنا موبس ما عندي مشكلة أنا بفضل إنو يصارحني بعيوبي
يعني عالقليلة بحاول إنو صلح أشياء ممكن تكون غلط فيني بس أنا مو شايفتا
بس أهم شي يكون لبق ومذوق بطريقة كلامو
يعني قد ما كنت غلطانة ما بسمح لحدا إنو يجرحني أو يكون وقح معي

لوليا
اقتصادي فضي
اقتصادي فضي

انثى
السنة الدراسية : السنة الأولى
نبذة عنك : لو لم تكن الحياة حزينة لما ولدنا ونحن نبكي
مكان الإقامة : حمص
العمر : 24
عدد الرسائل : 1017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك ..؟؟

مُساهمة من طرف نورس فلسطين في 13/09/11, 05:07 am

بصراحة ما عندي مشكلة انو حدا يصارحني بعيوبي بس ما مين كان بس الاوفياء من اصدقائي

ولازم يقلي عليهم ولا هو مقصر اتجاهي


موضوع جميل وشكرا

نورس فلسطين
اقتصادي جديد
اقتصادي جديد

ذكر
السنة الدراسية : السنة الثالثة
نبذة عنك : كل الناس لهم وطن يعيشون فيه الا نحن لنا وطن يعيش فينا
مكان الإقامة : حماه
العمر : 27
عدد الرسائل : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى